فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الاتجاهات التربوية الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]
  • الإجراءات الإدارية تجربة تبسيط الإجراءات الإدارية في ضوء مبادرة الحوکمة من أجل التنمية (GFD) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 153-167]
  • التعليم معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
  • التنمية المهنية المستدامة بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]
  • الجامعى معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
  • الجودة مُعوقات تجويد أداء مُديري مدارس التَّعليم الثَّانوي العام بدولة الکويت وکيفية مواجهتها في ضوء مدخل اليقظة الإستراتيجية [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 115-132]
  • الجودة الشاملة إدارة المعاهد الازهرية في ضوء معايير ضمان الجودة الشاملة(المعوقات _سبل المواجهه ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 97-111]
  • الطلاب رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
  • العدالة الإجرائية العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
  • العدالة التنظيمية العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
  • العدالة التوزيعية العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
  • المدارس الخاصة بسلطنة عمان بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]
  • المسئولية الاجتماعية المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
  • اليقظة الاستراتيجية مُعوقات تجويد أداء مُديري مدارس التَّعليم الثَّانوي العام بدولة الکويت وکيفية مواجهتها في ضوء مدخل اليقظة الإستراتيجية [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 115-132]

ب

  • بيانُ السَّقْطِ بيانُ السَّقْطِ في ديوانِ الخطيبِ (فؤادٌ الخطيبٌ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 41-59]
  • بيئة تعلم جاذبة للطلاب الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]

ت

  • تحسين رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
  • تدويل معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]

ج

  • جودة الحياة الأکاديمية رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]

ش

ف

  • فؤادٌ الخطيبُ بيانُ السَّقْطِ في ديوانِ الخطيبِ (فؤادٌ الخطيبٌ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 41-59]

ک

  • کليات التربية رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]

م

  • مبادرة الحوکمة من أجل التنمية تجربة تبسيط الإجراءات الإدارية في ضوء مبادرة الحوکمة من أجل التنمية (GFD) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 153-167]
  • متطلبات التنمية المستدامة المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
  • معايير ضمان الجودة الشاملة إدارة المعاهد الازهرية في ضوء معايير ضمان الجودة الشاملة(المعوقات _سبل المواجهه ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 97-111]
  • معلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
  • معوقات معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
  • مؤسسات التعليم الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]

ن

  • نظام المؤشرات التربوية بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]