ا
-
الاتجاهات التربوية
الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]
-
الإجراءات الإدارية
تجربة تبسيط الإجراءات الإدارية في ضوء مبادرة الحوکمة من أجل التنمية (GFD) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 153-167]
-
التعليم
معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
-
التنمية المهنية المستدامة
بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]
-
الجامعى
معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
-
الجودة
مُعوقات تجويد أداء مُديري مدارس التَّعليم الثَّانوي العام بدولة الکويت وکيفية مواجهتها في ضوء مدخل اليقظة الإستراتيجية [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 115-132]
-
الجودة الشاملة
إدارة المعاهد الازهرية في ضوء معايير ضمان الجودة الشاملة(المعوقات _سبل المواجهه ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 97-111]
-
الطلاب
رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
-
العدالة الإجرائية
العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
-
العدالة التنظيمية
العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
-
العدالة التوزيعية
العدالة التنظيمية لدى مديري مدارس المرحلة الأولى من التعليم الأساسي( الواقع- المأمول) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 231-244]
-
المدارس الخاصة بسلطنة عمان
بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]
-
المسئولية الاجتماعية
المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
-
اليقظة الاستراتيجية
مُعوقات تجويد أداء مُديري مدارس التَّعليم الثَّانوي العام بدولة الکويت وکيفية مواجهتها في ضوء مدخل اليقظة الإستراتيجية [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 115-132]
ب
-
بيانُ السَّقْطِ
بيانُ السَّقْطِ في ديوانِ الخطيبِ (فؤادٌ الخطيبٌ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 41-59]
-
بيئة تعلم جاذبة للطلاب
الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]
ت
-
تحسين
رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
-
تدويل
معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
ج
-
جودة الحياة الأکاديمية
رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
ف
-
فؤادٌ الخطيبُ
بيانُ السَّقْطِ في ديوانِ الخطيبِ (فؤادٌ الخطيبٌ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 41-59]
ک
-
کليات التربية
رؤية مقترحة لتفعيل دور کليات التربية في تحسين جودة الحياة الأکاديمية لطلابها ( دراسة ميدانية بجامعة دمياط [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 171-228]
م
-
مبادرة الحوکمة من أجل التنمية
تجربة تبسيط الإجراءات الإدارية في ضوء مبادرة الحوکمة من أجل التنمية (GFD) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 153-167]
-
متطلبات التنمية المستدامة
المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
-
معايير ضمان الجودة الشاملة
إدارة المعاهد الازهرية في ضوء معايير ضمان الجودة الشاملة(المعوقات _سبل المواجهه ) [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 97-111]
-
معلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت
المسئولية الاجتماعية لمعلمي المرحلة الابتدائية في دولة الکويت في ضوء متطلبات التنمية المستدامة . [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 135-149]
-
معوقات
معوقاتى تدويل التعليم الجامعى وسبل التغلب عليها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 3-17]
-
مؤسسات التعليم
الاتجاهات التربوية الحديثة لتهيئة بيئات تعلم جاذبة للطلاب [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 63-94]
ن
-
نظام المؤشرات التربوية
بعض معوقات التنمية المهنية المستدامة لمديري ومعلمي المدارس الخاصة بسلطنة عمان على ضوء نظام المؤشرات التربوية وکيفية مواجهتها [المجلد 19، العدد 1، 2022، الصفحة 21-37]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند